هذه جنسيات ركاب رحلة "فلاي دبي" التي تحطمت جنوب روسيا.. 33 امرأة و18 رجلا و4 أطفال

تفاصيل ركاب رحلة "فلاي دبي": من 4 جنسيات

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 19 مارس/آذار 2016; 12:59 (GMT +0400).
هذه جنسيات ركاب رحلة "فلاي دبي" التي تحطمت جنوب روسيا.. 33 امرأة و18 رجلا و4 أطفال

صورة أرشيفية لطائرات تابعة لفلاي دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت شركة فلاي دبي، السبت، أن 33 من ركاب الطائرة FZ981 التي تحطمت جنوب روسيا من النساء و18 رجلا إلى جانب أربعة أطفال وطاقم الطائرة البالغ عددهم سبعة.

وتابعت الشركة في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك أن الركاب من أربع جنسيات، 44 منهم روس وثمانية أوكرانيين وهنديان وراكب أوزبكي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، غيث الغيث في البيان: "إن همنا الأول الآن هم أهالي المسافرين وطاقم الطائرة الذين كانوا في الرحلة، الجميع في فلاي دبي في حالة صدمة.. لا نعلم كامل التفاصيل في الوقت الحالي ولكننا نعمل بقرب مع السلطات للتوصل إلى السبب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هذه جنسيات ركاب رحلة فلاي دبي التي تحطمت جنوب روسيا.. 33 امرأة و18 رجلا و4 أطفال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}