مركز الطوارئ الروسي: تحطم طائرة تابعة لـ"فلاي دبي" ومقتل ركابها الـ61

تحطم طائرة تابعة لـ"فلاي دبي" ومقتل ركابها الـ61

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 19 مارس/آذار 2016; 08:28 (GMT +0400).
مركز الطوارئ الروسي: تحطم طائرة تابعة لـ"فلاي دبي" ومقتل ركابها الـ61

موسكو، روسيا (CNN)— أعلن مركز الطوارئ الروسي، السبت، عن تحطم طائرة قادمة من دبي تابعة لطيران "فلاي دبي" الأمر الذي أدى إلى مقتل ركابها البالغ عددهم 55 إلى جانب ستة من أفراد الطاقم، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "تاس" الحكومية.

وبين مركز الطوارئ الروسي أن الطائرة من طراز بوينغ 737 وكانت متجهة في رحلتها رقم 738 من دبي إلى مطار "روستوف أون دون" جنوب روسيا خلال محاولة الهبوط.

وقالت شركة بوينغ في بيان تعقيبا على الحادثة: "نحن على علم بتقارير تحطم الطائرة في روسيا وفريقنا متجه إلى الموقع لجمع تفاصيل أكثر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مركز الطوارئ الروسي: تحطم طائرة تابعة لـفلاي دبي ومقتل ركابها الـ61","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}