القرني والعوضي والقرة داغي يعلقون على وسم "الفلوجة تقتل جوعا".. ومغردون: حكاية حقد لن تغطى

الشرق الأوسط
نشر
القرني والعوضي والقرة داغي يعلقون على وسم "الفلوجة تقتل جوعا".. ومغردون: حكاية حقد لن تغطى
صورة ارشيفية لعائلة عراقية نزحت من الرمادي بعد سيطرة داعش عليها سابقا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- برز وسم "الفلوجة تقتل جوعا" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يزعم مغردون أن المدينة محاصرة من قبل قوات موالية للحكومة وتضم مليشيات شيعية من جهة ومن قبل مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" من جهة أخرى.

وفي الوقت الذي لا تستطيع CNN التأكد بشكل مستقل من هذه الأنباء، علق الداعية الإسلامية نبيل العوضي قائلا: "بين مطرقة داعش وسندان الحكومة! من يغيث ضعفاءهم ونساءهم وأطفالهم!! اللهم رحماك بهم،" في حين قال الداعية عوض القرني: "وآسفاه أن دماءنا وأشلاءنا أرخص من الماء والتراب وأن أيتامنا وأراملنا ومصائبنا لا بواكي لها ألعوبة بيد صفوي وصليبي وصهيوني."

في حين قال الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، القرة داغي: "تدفع الفلوجة ثمن صمودها في وجه الاحتلال الأمريكي للعراق، فقد كانت عصية عليهم حتى أمطروها بكل أنواع الصواريخ حقداً عليها!"

وذهب مغردون للتعليق أيضا على هذا الوسم، حيث قال محمد الجميلي: "بين إلقاء أطنان الغذاء من الطائرات على اليزيديين في جبل سنجار وإلقاء البراميل المتفجرة على أهل الفلوجة حكاية حقد لن تغطى."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر