الناطق باسم الحوثي: الحوار بلا شروط مسبقة وضمن محددات بعد وقف إطلاق النار يقبله الجميع

الحوثي: الحوار بلا شروط مسبقة يقبله الجميع

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 02 ابريل/نيسان 2016; 12:02 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال محمد عبدالسلام الناطق باسم عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين في اليمن، إن ما يتفق عليه الجميع هو حوار بلا شروط مسبقة أو بمحددات متفق عليها إضافة إلى تثبيت وقف إطلاق النار في الموعد المتفق عليه هما أمران مقبولان من قبل الجميع، على حد تعبيره.

وتابع عبدالسلام في تصريح نقلته قناة المسيرة التابعة للحوثي: "إن الحوار في ظل اشتعال الحرب ليس سوى إسهام في إشعالها وتأجيجها."

ولفت التقرير إلى أن عبدالسلام الذي يرأس وفد جماعة أنصار الله التفاوضي "سلم للمبعوث الأممي لليمن، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، أسماء أعضاء فريق التهدئة العسكرية التي أنشئت في حوار سويسرا كذلك جهوزية الفريق لورشة العمل، وبدء مسارات التهدئة بناء على الخطوات المتفق عليها قبيل انعقاد جولة الحوار القادمة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الناطق باسم الحوثي: الحوار بلا شروط مسبقة وضمن محددات بعد وقف إطلاق النار يقبله الجميع","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. تسلسل الأحداث باليمن حتى سيطرة الحوثيين على القصر الرئاسي","gallery_slide":"بالصور.. تسلسل الأحداث باليمن حتى سيطرة الحوثيين على القصر الرئاسي","publish_date":"2016/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}