على وسم مصر ترحب بالملك سلمان.. مغردون: عاد ملكا بعد قدومه جنديا.. واليوم هزيمة الإخوان وبوجه المد الصفوي

زيارة الملك سلمان لمصر.. مغردون: عاد ملكا

مصر
آخر تحديث الجمعة, 08 ابريل/نيسان 2016; 10:48 (GMT +0400).
على وسم مصر ترحب بالملك سلمان.. مغردون: عاد ملكا بعد قدومه جنديا.. واليوم هزيمة الإخوان وبوجه المد الصفوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استمر بروز وسم "مصر ترحب بالملك سلمان" على موقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى البلاد.

وعلق Ahmad Najdi على صورة قديمة قال إنها للملك سلمان بن عبدالعزيز بالزي العسكري، لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحتها بصورة مستقلة، حيث قال: "خادم الحرمين يعود لمصر ملكًا بعد أن حّط بها جنديًا مدافعًا قبل 60 سنه وقت العدوان الثلاثي."

وعلق صاحب حساب ابن عمك: " نتمنى اعادة فتح موضوع الجسر البحري بين مصر والسعودية لما له من اهمية وفائدة للشعبين الكريمين،" في حين قال مجدي الجلاد: " نورت ام الدنيا يا جلالة الملك سلمان السعوديين أطيب شعب في أطهر أرض.. وتحيا مصر والسعودية."

أما محمد بن علي بن حمد فعلق على الوسم قائلا: "الله لا يفرقكم والله يرد كيد كل خائن في نحره ليس هناك اجمل من ان ترى اكبر شقيقين عربيين متكاتفين في وجه اعداء الامة،" في حين قال Sohail Al Abdool: "التاريخ سيسجل.. أن اليوم هو يوم الهزيمة النهائية لجماعة الاخوان الإرهابية،" وقال مهدي أبوفظيم: "مصر بعد زيارة سلمان الحزم ستدخل بقوه في المشاركة بالملفات الشائكة العربية وستكون جندي امام المد الصفوي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على وسم مصر ترحب بالملك سلمان.. مغردون: عاد ملكا بعد قدومه جنديا.. واليوم هزيمة الإخوان وبوجه المد الصفوي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}