خاشقجي: أتمنى ألا ترث السعودية أي بنود من بنود كامب ديفيد بعد ضم جزيرتي "تيران وصنافير"

خاشقجي: أتمنى ألا ترث الرياض كامب ديفيد بالجزيرتين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 11:38 (GMT +0400).
خاشقجي: أتمنى ألا ترث السعودية أي بنود من بنود كامب ديفيد بعد ضم جزيرتي "تيران وصنافير"

جزيرة تيران من فوق منتجع شرم الشيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، إن المسألة المتعلقة بكون جزيرتي تيران وصنافير سعودية حسمت، لافتا إلى عدم وجود داع للحديث مطولا عن الموضوع.

جاء ذلك في تغريدة لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيها: "لا حاجة لمزيد من المقالات لتأكيد سعودية تيران وصنافير ذلك أن المسألة حسمت بحكمة القيادة وبيان مجلس الوزراء المصري والاكثار من الجدل يفسدها."

وتابع الإعلامي السعودي قائلا: "أتمنى الا ترث المملكة اي بند من بنود كامب ديفيد ونحن ننقل تيران وصنافير لسيادة السعودية، فلا يريد عاقل منا علاقة مباشرة أو دونها مع اسرائيل."

وحول زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى تركيا، قال خاشقجي: "خادم الحرمين في انقرة، وقت القضايا الكبرى، فلسطين والقدس وغزة وسوريا وإخراج ايران من عالمنا،" مضيفا: "نعم هناك مشروع جسر بين السعودية وتركيا، اسمه تحرير سورية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خاشقجي: أتمنى ألا ترث السعودية أي بنود من بنود كامب ديفيد بعد ضم جزيرتي تيران وصنافير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}