بالفيديو.. الإعلامي محمود مراد يعيد نشر مقطع تصريحين متناقضين للواء مصري حول "تيران وصنافير"

محمود مراد ينشر تصريحين للواء مصري عن الجزيرتين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 12 ابريل/نيسان 2016; 12:50 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الإعلامي المصري، محمود مراد، الاثنين، نشر مقطع فيديو لتصريحين أدلى بهما اللواء عبدالمنعم سعيد، رئيس عمليات القوات المسلحة المصرية السابق حول هوية جزيرتي تيران وصنافير.

وقال مراد في تدوينة على الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيته بشكل مستقل: "حاولت التعليق بعبارات لا تخدش الحياء فلم أجد! شاهدوا السيد اللواء رئيس عمليات القوات المسلحة بفاصل زمني 24 ساعة بين المقابلتين. عيب والله."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الإعلامي محمود مراد يعيد نشر مقطع تصريحين متناقضين للواء مصري حول تيران وصنافير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}