الأمير عبدالعزيز نجل الملك الراحل فهد يكشف المزيد عن محاولة تسميمه: الفاعل أجنبي كافر وأعطيته كتبا عن الإسلام

الأمير عبدالعزيز بن فهد: من حاول تسميمي أجنبي كافر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 11:10 (GMT +0400).
الأمير عبدالعزيز نجل الملك الراحل فهد يكشف المزيد عن محاولة تسميمه: الفاعل أجنبي كافر وأعطيته كتبا عن الإسلام

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- أوضح الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد، نجل الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، في سلسلة تغريدات نشرها الأربعاء، المزيد من التفاصيل حول الحادث الغامض الذي سبق أن أعلن عنه بمحاولة تسميمه، فذكر أنه تعرّف على الفاعل، لكنه لم يذكر اسمه ولا دوافعه، كما قال إنه سيقصد مركزا علاجيا بأمريكا، دون أن يشرح طبيعة المادة السامة التي قال إنها ما تزال بجسمه.

وقال الأمير في سلسلة تغريداته ليل الأربعاء حول ظروف تسممه "لي عاده آكل خبز وزبادي ولم يكن بي شيء وأكلت ورتبت الكتب ثم طلبت الممرض لأجل صدري وذهبت أريد البخار للصدر وأنا طيب.. ثم فجأة استدار رأسي وألم شديد وطحت وأنقذني الله بالعصى. ثم حملوني واستيقظت . شعرت أن فيه بلا في الخبز."

الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد يكشف حقيقة ما حصل له

وتابع الأمير بالقول: "أرسلت أحد للمطبخ وسألوا الطباخين وقالو أبدا كالعادة.. إلا أجنبي دخل ووقف عند الخبز وسألناه ما تريد فقال بلغته فنش.. أي انتهى وذهب وأرسلت وراه وسألوه بقوة وأعترف. وخبرت وسألت: هل هو مسلم؟ قيل لا قلت اتركوه وعطوه كتب بلغته عن الدين وشرهه. وأصريت. لأني حمدت الله أنه كافر" وفق تعبيره

ولفت الأمير أن تحليل المختبر أظهر وجود مادة التسميم، وتحدث عن معاناة مع الألم وارتفاع درجات الحرارة قبل أن يتابع بالقول إنه لا يتهم أحدا وأن السم ما زال في دمائه وأنه سيسافر إلى مركز في أمريكي متخصص بالسموم للحصول على العلاج متمنيا خروج المادة السامة - التي لم يحدد طبيعتها – من جسده تماما.

وكان الأمير قد أعلن قبل أكثر من أسبوع عن قضية ما قال إنها محاولة تسميمه، وأثار ذلك الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن الأمير الشاب كان قد تولى مناصب مرموقة في المملكة خلال فترة حكم والده.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمير عبدالعزيز نجل الملك الراحل فهد يكشف المزيد عن محاولة تسميمه: الفاعل أجنبي كافر وأعطيته كتبا عن الإسلام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}