بالفيديو.. عمرو أديب: أكبر مسيرة للإخوان بـ"تحرير سيناء" صمدت 10 دقائق.. ويد رئيس قسم الهرم تلف بالحرير

شاهد.. عمرو أديب: أكبر مسيرة للإخوان صمدت 10 دقائق

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:49 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي المصري، عمرو أديب إن الدعوات للخروج بمسيرات من قبل جماعة الإخوان المسلمين في ذكرى تحرير سيناء التي وافقت الـ25 من أبريل/ نيسان باءت بالفشل.

(بالفيديو.. عمرو أديب للمسؤولين في مصر: لماذا الاصرار على طمأنة الناس؟ .. "بح فلوس من الخليج")

وقال أديب في برنامجه على قناة اليوم المصرية: "اليوم عدا على خير، الحمد لله، لا توجد مشاكل ما في حاجة جامدة ما فيش حد مات، جايز يكون في حد تعور.. هذا وطن واحد، ونحن نريد الوطن الواحد هذا بكل أطيافه وأطرافه يكون آمن مستقر مطمئن، حتى لو اخلفنا نقدر نختلف ونعدي اليوم على خير."

أيضا: (بالفيديو.. عمرو أديب يتحدث عن تخطيط الغرب للسيسي.. والإخوان يردون: اعتراف بوجود مخطط للإطاحة به)

ولفت أديب إلى أن 25 أبريل/ نيسان كان اختبارا لجهتين، جهة مع وجهة أخرى ضد، مشيرا إلى أن أكبر مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين كانت في منطقة الشرقية وعددهم 100 شخص وتمكنوا من الصمود لعشر دقائق.

ووجه أديب شكره لرئيس قسم الشرطة في الهرم قائلا: " محمد بيه بتاع قسم الهرم يده تتلف فى الحرير مسابش حاجة في كتاب كيف تفشل مظاهرة ويجب تكريمه اليوم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عمرو أديب: أكبر مسيرة للإخوان بـتحرير سيناء صمدت 10 دقائق.. ويد رئيس قسم الهرم تلف بالحرير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}