بالفيديو.. رغدة: نذرت أن أقص شعري بساحة حلب بعد تحريرها من آخر "إخواني وتكفيري"

رغدة: سأقص شعري بساحة حلب بعد تحريرها من آخر إخواني

فيديو
آخر تحديث الأحد, 01 مايو/أيار 2016; 10:50 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت الفنانة السورية رغدة إن طائرات القوات الجوية السورية لم تقم بقصف حلب، مشيرة الى أن الموجودين في هذه المدينة ليسوا من أهلها، مستغربة أن يتم تسليط الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.

وأضافت رغدة أنها ندرت أن تقص شعرها وترميه في ساحة سعد الله الجبري في مدينة حلب، عندما يخرج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك.

حديث رغدة جاء أثناء استضافتها في برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، حيث كشفت أنها لا تمتلك سيارة، لعدم امتلاكها أموالاً كافية، مشيرة الى أنها تذهب الى المسرح بـ"تاكسي." كما أضافت أن أغلب الدول العربية قاطعتها لموقفها من العراق ولبنان وسوريا.

قد يهمك أيضا: "حلب تحترق" يصبغ مواقع التواصل بالأحمر.. ونزيف الدماء مستمر في المدينة

الفنانة السورية أشارت الى أن بلادها تحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حالياً" على حد تعبيرها.

واستطردت أن حلب ستكون المعركة الأخيرة، وتوقعت أن تقف الحرب "لا خاسر ولا رابح" في الأيام المقبلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. رغدة: نذرت أن أقص شعري بساحة حلب بعد تحريرها من آخر إخواني وتكفيري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}