بالفيديو.. عمال بشركة بن لادن السعودية يحرقون حافلات لتسريحهم من وظائفهم

شاهد.. عمال بشركة بن لادن السعودية يحرقون حافلات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مايو/أيار 2016; 10:00 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر قيام عمال في مجموعة شركات بن لادن بإضرام النار بعدة حافلات وذلك بسبب تسريحهم من وظائفهم ضمن عملية تسريحات ضخمة للشركة.

اقرأ: (الكلباني يعيد نشر تغريدات تؤيد توقيف شركة بن لادن بعد حادثة الحرم وتدعو لاستثمار هذه المليارات بشركة سعودية مساهمة)

وأشارت تقارير إعلامية محلية إلى أن مجموعة شركات بن لادن والتي أسسها والد زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن سرحت نحو 50 ألف موظف، وذلك في خضم تأجيل الحكومة السعودية الدفعات للشركات الانشائية في محاولة لترشيد النفقات لتراجع أسعار النفط التي تشكل ثلاثة أرباع واردات الحكومة.

أيضا: (تحطم طائرة خاصة سعودية تعود لأسرة بن لادن في بريطانيا.. ومعلومات أولية أن على متنها 3 مسافرين بالإضافة إلى قائد الطائرة.)

ويذكر أن شركة بن لادن سرحت العام الماضي 15 ألف موظف بعد حادثة سقوط الرافعة في الحرم المكي والتي راح ضحيتها 100 قتيل، الأمر الذي أدى إلى توقيف العقود والمشاريع معها بالمملكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عمال بشركة بن لادن السعودية يحرقون حافلات لتسريحهم من وظائفهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}