الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: "مجاهدو" حزب الله سادة ونحن تحت الراية ذاتها.. ومصطفى بدر الدين من حملة الراية الحسينية

الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: نحن تحت الراية ذاتها

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مايو/أيار 2016; 12:19 (GMT +0400).
الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: "مجاهدو" حزب الله سادة ونحن تحت الراية ذاتها.. ومصطفى بدر الدين من حملة الراية الحسينية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، إن مصطفى بدر الدين، القيادي بحزب لله المقتول في سوريا، يعتبر من حملة الراية الحسينية المحمدية على حد تعبيره.

اقرأ: (من قائمة الإرهاب الدولي إلى اغتيال الحريري وتفجيرات الكويت.. من هو مصطفى بدرالدين قيادي حزب الله المقتول بسوريا؟)

جاء ذلك في رسالة بعث بها إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، معزيا بمقتل بدر الدين، ونقلتها وكالة الأنباء اليمنية المدارة من قبل الحوثيين، حيث قال: "بالأجلال والتقدير والاعتزاز تلقينا نبأ الرحيل المقدس بعطاء الشهادة تتويجا لعطاء العمر المديد في الجهاد في سبيل الله تعالى بفارس من فرسان مسيرة العطاء، والصمود والتفاني في سبيل الله تعالى ونصرة المستضعفين ومواجهة المستكبرين ، هذا الفارس العظيم من حملة الراية في موكب العز الحسيني المحمدي هو الشهيد المجاهد مصطفى بدر الدين، ذو الفقار، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين وأن يجعل كتابه في عليين ويلحقه بالشهداء الأبرار في رحاب سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام."

أيضا: (فيصل القاسم يعلق على نظرية قتل حزب الله لمصطفى بدرالدين.. ويبين: الحزب يخشى أو محرج من تسمية القاتل الحقيقي)

وتابع الحوثي: "سماحة السيد حسن نصر الله، إننا نتوجه بالتبريك لهذا الشهيد بما فاز به وللحزب بهذا العطاء وهذا الشرف كما نتوجه بالعزاء لفقد هذا العزيز سائلين الله تعالى أن يبارك في رجال الجهاد في حزب الله وأن يزيدهم عددا ويزيدهم بركة وهداية ونورا وفاعلية في سبيله، وأن يكتب لكم العوض بكل شهيد جماعة مؤمنة وخلفا صالحا."

(حزب الله يعلن سبب مقتل مصطفى بدرالدين: قصف مدفعي صادر عن "الجماعات التكفيرية")

وأضاف: "إننا ونحن نواجه قوى الطغيان والاستكبار في نفس المعركة ومن داخل الخندق نفسه وتحت الراية نفسها، من موقع الحق وخندق المستضعفين تحت راية العز والكرامة والإيمان نرى في اخوتنا المجاهدين، في حزب الله النموذج المعاصر الأرقى في ميدان القتال وساحات النزال، وكما قال عنهم الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، هم سادة المجاهدين في هذا العالم، هم من حفظوا ماء وجه الأمة فعلا، وترى فيهم الأخوة الصادقة لكل المستضعفين الأحرار والمجاهدين بالحق في كل الأقطار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: مجاهدو حزب الله سادة ونحن تحت الراية ذاتها.. ومصطفى بدر الدين من حملة الراية الحسينية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}