وزير الخارجية الفرنسي: لا نستبعد أي نظرية في حادث طائرة مصر للطيران.. والسفير المصري: لا نخشى الحقيقة

وزير الخارجية الفرنسي: لا نستبعد أي نظرية في حادث طائرة مصر للطيران

مصر
آخر تحديث السبت, 21 مايو/أيار 2016; 06:12 (GMT +0400).
وزير الخارجية الفرنسي: لا نستبعد أي نظرية في حادث طائرة مصر للطيران.. والسفير المصري في باريس: لا نخشى الحقيقة

باريس، فرنسا (CNN)-- أكد وزير الخارجية الفرنسي جان مارك أيرولت، السبت، أن بلاده "لا تستبعد أي نظرية" في حادث رحلة طائرة مصر للطيران رقم "MS804"، الذي وقع فجر الخميس خلال رحلة الطائرة من القاهرة إلى باريس.

وقال ستيفان غيكول رئيس الاتحاد الفيدرالي لضحايا الهجمات والحوادث الجماعية إن تصريحات وزير الخارجية جاءت خلال لقاء أسر ضحايا حادث طائرة مصر للطيران في باريس.

وأضاف أن السفير المصري في باريس كان متفقا معه، ونقل غيكول عن السفير المصري قوله إن "مصر لا تخشى الحقيقة".

وعن تأكيد مكتب التحقيقات الفرنسي لسلامة الطيران المدني رصد دخان على متن الطائرة عبر نظام "ACARS" في الدقائق الأخيرة، قال غيكول إن دور المكتب هو مساعدة السلطات المصرية في التحقيقات.

اقرأ.. هيئة الطيران الفرنسية لـCNN: نؤكد رصد دخان داخل طائرة مصر للطيران "MS804"

وردا على سؤال من أقارب الضحايا عن الأمن في مطار شارل ديغول الذي أقلعت منه الطائرة، أكد ممثلون عن اتحاد مطارات باريس أن الإجراءات الأمنية كانت "على أعلى مستوى".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الخارجية الفرنسي: لا نستبعد أي نظرية في حادث طائرة مصر للطيران.. والسفير المصري: لا نخشى الحقيقة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}