نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: منطقة البحث عن MS804 تعادل مساحة ولاية كونيكتيكت.. وتقارير وقوع انفجار "تكهنات"

مصر للطيران: منطقة البحث تعادل ولاية كونيكتيكت

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 24 مايو/أيار 2016; 09:44 (GMT +0400).
نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: منطقة البحث عن MS804 تعادل مساحة ولاية كونيكتيكت.. وتقارير وقوع انفجار "تكهنات"

القاهرة، مصر (CNN)— قال أحمد عادل، نائب رئيس شركة مصر للطيران، إن التقارير التي تم تناقلها مؤخرا حول وقوع انفجار على متن الرحلة MS804 ما هي إلا عبارة عن تكهنات.

اقرأ: (بعد إعلانه العثور على الحطام.. نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: ما عُثر عليه بالمتوسط لا يعود للرحلة MS804)

جاء ذلك في مقابلة حصرية لعادل مع روبين كورنو لـCNN، حيث قال: "أي اصطدام يحصل على سرعات عالية يؤدي إلى تهشم وانفصال وهذا لا يعتبر دليلا على سبب وقوع التصادم."

أيضا: (نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: رسالة الاستغاثة في موقع اختفاء الطائرة قد لا تكون صادرة منها.. ولا إشارة على وجود "بضائع خطيرة")

وأضاف عادل: "المعلومات المؤكدة ستأتي من الصناديق السوداء وتلك لم يعثر عليها بعد،" لافتا إلى أن مساحة عمليات البحث عن حطام الطائرة تصل لـ"حجم ولاية كونيكتيكت" لافتا إلى أن البحث في منطقة كبيرة كهذه للعثور على كل الدلائل صعب.

)القائمة الكاملة لجنسيات ركاب الطائرة "MS 804".. أغلبهم من المصريين والفرنسيين وبينهم جنسيات سعودية وعراقية وكويتية)

وفيما يتعلق بجمع عينات الحمض النووي من عائلات الضحايا للتعرف على الأشلاء التي عثر عليها للآن، قال عادل: "أغلب عمليات مسح الـDNA تم الانتهاء منها."

(مصر للطيران: قائد الرحلة "MS 804" لديه أكثر من 6 آلاف ساعة طيران.. وفرق من الجيش تبحث عن الطائرة)

ويشار إلى أن ولاية كونيكتيكت يبلغ طولها 110 أميال (نحو 177 كيلومترا) وبعرض 70 ميلا (نحو 113 كيلومترا) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: منطقة البحث عن MS804 تعادل مساحة ولاية كونيكتيكت.. وتقارير وقوع انفجار تكهنات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}