بالفيديو: بعد هجومها عليه.. فيصل القاسم: رغدة تنام وتصحى وهي تحلم بالقاسم

بعد هجومها عليه.. فيصل القاسم: رغدة تنام وتصحى وهي تحلم بالقاسم

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 08 يونيو/حزيران 2016; 04:29 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شنّ الإعلامي السوري فيصل القاسم هجوماً عنيفاً على الفنانة رغدة، قائلاً إنها "تنام وتصحى وهي تحلم بالقاسم."

وكانت رغدة، قد قالت في برنامج "بدون رتوش" على قناة "نجوم إف إم"، (عند الدقيقة الـ 35 في الفيديو أعلاه) إنها لا تتملق الرئيس السوري بشار الأسد، عكس المذيع السوري، فيصل القاسم، الذي كان يتملق كل الرؤساء قبل الثورات.

القاسم علّق على تصريحات رغدة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر:

يذكر أن رغدة كانت قد أثارت ضجة مؤخراً في مقابلة لها قالت إنها نذرت أن تقص شعرها بساحة حلب بعد تحريرها من آخر "إخواني وتكفيري."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: بعد هجومها عليه.. فيصل القاسم: رغدة تنام وتصحى وهي تحلم بالقاسم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}