سفينة أخرى تنضم لجهود البحث والتحقيق في تحطم طائرة مصر للطيران "MS804"

سفينة أخرى تنضم لجهود البحث والتحقيق في تحطم طائرة مصر للطيران "MS804"

مصر
آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 03:59 (GMT +0400).
سفينة أخرى تنضم لجهود البحث والتحقيق في تحطم طائرة مصر للطيران "MS804"

لندن، بريطانيا (CNN) -- قال المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفرنسي (BEA)، سيباستيان بارت، لشبكة CNN إن هناك سفينة ثانية ستنضم لعمليات البحث عن طائرة مصر للطيران رحلة رقم "MS804" المنكوبة، الجمعة المقبلة.

السفينة تابعة لشركة تدعى "Deep Ocean Search"، ودفعت السلطات المصرية ثمن مشاركتها في عمليات البحث، وسيكون على متنها اثنان من المحققين التابعين لمكتب التحقيقات الفرنسي، وفقا لبارت.

بالفيديو: ما هي الروايات والسيناريوهات المتضاربة عما حدث لطائرة مصر للطيران "MS804"؟Play Overlay

بالفيديو: ما هي الروايات والسيناريوهات المتضاربة عما حدث لطائرة مصر للطيران "MS804"؟ 2:01

اقرأ.. السلطات الفرنسية تؤكد العثور على أحد الصندوقين الأسودين لطائرة مصر للطيران "MS804"

وأضاف المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفرنسي أن السفينة لديها معدات متخصصة وقدرة على انتشال الأشياء من البحر، في حين أن السفينة الموجودة حاليا في منطقة البحث لديها فقط القدرة على كشف إشارات من الصناديق السوداء.

أيضا.. بعد الإعلان عن اقتفاء إشارات منه.. ما هو جهاز الـ"ELT" على متن الطائرة المصرية MS804؟

ويُذكر أن غواصة تابعة لوزارة البترول المصرية وفرق بحث وإنقاذ من كل من مصر وفرنسا وأمريكا تشارك في جهود البحث عن الطائرة المصرية التي كثرت التكهنات حول سبب تحطمها، بعد فقدان الاتصال بها فوق البحر الأبيض المتوسط وعلى متنها 66 شخصا، وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع 37 ألف قدم عندما اختفت من على شاشات الرادار بعد أقل من دقيقة على دخولها المجال الجوي المصري، وفقا لرئيس الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية المصري، محي الدين عزمي.

قد يهمك.. ريتشارد كويست يوضح لـCNN تكنولوجيا التواصل مع الطائرات: السؤال يبقى لماذا لم يُحدد موقع الطائرة المصرية؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سفينة أخرى تنضم لجهود البحث والتحقيق في تحطم طائرة مصر للطيران MS804","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}