بعد إطلاق النار في تل أبيب.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: جنت على نفسها براقش.. وهذه الإجراءات المتخذة

إطلاق النار في تل أبيب..أدرعي: جنت على نفسها براقش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 09:21 (GMT +0400).
بعد إطلاق النار في تل أبيب.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: جنت على نفسها براقش.. وهذه الإجراءات المتخذة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق أفيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، على حادثة إطلاق النار في تل أبيب والتي راح ضحيتها أربعة إسرائيليين وفقا لمصادر لـCNN، حيث قال: "جنت على نفسها براقش."

اقرأ: (المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للمسلمين: ذنبا مغفورا وإفطارا هنيئا)

جاء ذلك في تدوينة لأدرعي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث نشر بيانا مصورا جاء فيه: "في أعقاب العملية الإرهابية البشعة التي ارتكبت أمس في تل أبيب.. تجميد 38 ألف تصريح للدخول إلى إسرائيل منحت لفلسطينيين بمناسبة شهر رمضان.. فرض طوق أمني على قرية يطا ليسمح فقط بدخول وخروج الحالات الإنسانية."

أيضا: (إشارة ناطق عسكري إسرائيلي لحديث نبوي حول دور النساء يشعل صفحته على فيسبوك)

وأضاف البيان: "حملة اعتقالات في منطقة يطا.. عملية مسح هندسي لمنزل أحد المخربين تمهيدا لهدمه.. تجميد 204 تصاريح لأقارب المخربين."

(جدل بعد "درس" في القواعد العربية للناطق باسم الجيش الإسرائيلي في تعريف كلمة "بطل")

ويأتي ذلك بعد هجوم إطلاق النار الذي نفذه فلسطينيان في تل أبيب وأسفر عن مقتل أربعة إسرائيليين على الأقل، ليلة الأربعاء، حسبما أخبر مصدر طبي شبكةCNN، فيما أعلنت الشرطة القبض على "إرهابيين" اثنين، واحد منهما أطلقت عناصر الأمن النار عليه في مسرح الواقعة، والثاني قُبض عليه في وقت لاحق.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إطلاق النار في تل أبيب.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: جنت على نفسها براقش.. وهذه الإجراءات المتخذة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}