أردوغان بعد خطاب الأسد الأخير: لا أهتم كثيرا بما يقوله.. وعلى البشرية أن تقصيه

أردوغان بعد خطاب الأسد: لا أهتم كثيرا بما يقوله

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 02:44 (GMT +0400).
أردوغان بعد خطاب الأسد الأخير: لا أهتم كثيرا بما يقوله.. وعلى البشرية أن تقصيه

أنقرة، تركيا (CNN)— قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن ما يتوجب على البشرية جمعاء هو التخلص من بشار الأسد، لافتا إلى أن من يقدمون له المساعدة شركاء بما يقوم به في سوريا على حد تعبيره.

اقرأ: (بشار الأسد: هذا سبب تركيز نظام أردوغان الفاشي على حلب.. وسفك الدماء لن يتوقف إلا باقتلاع الإرهاب)

وتابع أردوغان بحسب ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية في رد على سؤال حول خطاب بشار الأسد الأخير، حيث قال: "لا أهتم كثيرًا بما قاله".

)أردوغان: كيف تستقبل موسكو الأسد بالبساط الأحمر وهو إرهابي قتل الآلاف؟)

وفيما يتعلق بالوضع في سوريا قال أردوغان إن "سوريا تشهد ممارسة إرهاب الدولة، ويوجد مجرمٌ على رأس هذا العمل.. نحن لا ندخل في مساومات حول عدد اللاجئين، كما تفعل دول الاتحاد الأوروبي والدول الغربية، بل نقبلهم جميعًا، لقد فتحنا أبوابنا أمام كل من يهرب من البراميل المتفجرة والأسلحة الكيميائية، ونحن مستمرون في فتح أبوابنا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أردوغان بعد خطاب الأسد الأخير: لا أهتم كثيرا بما يقوله.. وعلى البشرية أن تقصيه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}