بالفيديو.. العبيدي ينفذ غارة جوية "مؤثرة" ضد "داعش" في الفلوجة: هدية للشعب العراقي

بالفيديو.. العبيدي ينفذ غارة جوية "مؤثرة" ضد "داعش" في الفلوجة: هدية للشعب العراقي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 يونيو/حزيران 2016; 11:24 (GMT +0400).

الفلوجة، العراق (CNN)-- قاد وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، تشكيلاً لطائرات القوات الجوية يتألف من أربع طائرات من طراز "F16" و"L159" لضرب أهداف استراتيجية لتنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة الفلوجة، حسبما أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الاثنين.

شاهد.. العبيدي: الحفاظ على أهالي الفلوجة يثقل كاهل القوات الأمنية.. والمعركة اقتربت من مركز المدينة

وأكد العبيدي أن "هذه الضربة هدية للشعب العراقي ضد هذا التنظيم الإرهابي الذي استباح دماء المواطنين الأبرياء وممتلكاتهم وانتهك كل مفاهيم الإنسانية،" مضيفاً أن "هذه الغارة تؤكد قدرة سلاح القوات الجوية العراقية الذي ارتقى كثيراً عن السنوات السابقة وأصبح سلاحاً مؤثراً وفعالاً من خلال تنفيذ أهداف دقيقة ومهمة أحدثت انهياراً كبيراً في صفوف عناصر داعش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. العبيدي ينفذ غارة جوية مؤثرة ضد داعش في الفلوجة: هدية للشعب العراقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}