فيصل القاسم: قيادة إيران وطنية وهذا الدليل.. وانظروا للفرق بين قيادة طهران والقيادة السورية

فيصل القاسم: قيادة إيران وطنية بامتياز وهذا الدليل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 14 يونيو/حزيران 2016; 01:16 (GMT +0400).
فيصل القاسم: قيادة إيران وطنية وهذا الدليل.. وانظروا للفرق بين قيادة طهران والقيادة السورية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إن القيادة الإيرانية تعتبر قيادة وطنية بامتياز بصرف النظر إذا كان يتقف معها أو يختلف، مقدما عددا من الدلائل على ذلك من وجهة نظره.

اقرأ: (فيصل القاسم للعرب: تعلموا من تشرتشل.. لماذا لا تتحالفون مع الجماعات التي ترعب إيران في العراق وسوريا؟)

جاء ذلك في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "اتفقنا أو اختلفنا مع القيادة الإيرانية، لكنها تبقى قيادة وطنية بامتياز تعمل من أجل مصلحة إيران الكبرى، فعندما تحاول استعمار بعض البلدان العربية فهي تريد أن تصنع مشروعاً إيرانياً كبيراً لصالح إيران. بينما غالبية قياداتنا العربية قيادات لا يهمها لا مصير الوطن ولا الشعب، بل يهمها فقط مصلحة الطغمة الحاكمة، إلا من رحم ربي."

أيضا: (فيصل القاسم: عنجهية إيران تواجه مليار مسلم والحلف السني بمواجه الحلف الشيعي ضروري.. والأسد يحتاج "نصف كيلو حزم" فقط)

وتابع قائلا: "دلوني على دولة عربية كبرى تحاول أن تبني مشروعاً وطنياً، فما بالك عربياً. بالمشمش طبعاً.. قارنوا بين القيادة الإيرانية والقيادة السورية. إيران تبتلع العواصم العربية الواحدة تلو الأخرى من أجل توسيع إمبراطورتيها الوطنية الإيرانية، بينما يبيع بشار الأسد سوريا بالجملة والمفرق للقاصي والداني فقط كي يحافظ على عرشه ومسروقاته."

(فيصل القاسم: الأسد لا يستطيع أن يحمي مؤخرته فما بالك أن يحمي مصالح إيران في سوريا)

وأردف قائلا: "قارنوا الوطنية الإيرانية العظيمة بطائفية النظام السوري الذي لم يعد يهتم حتى بطائفته، بل يهمه فقط الحفاظ على المسروقات التي نهبها من سوريا هو وعصابته. فرق بين القيادة الوطنية الإيرانية والقيادة المافيوزية السورية. ما أروع القيادة الوطنية وما أحقر الكثير من قياداتنا المافياوية العربية. لا تزعلوا هناك الكثير الكثير من القيادات اللاوطنية العربية التي تشبه القيادة السورية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيصل القاسم: قيادة إيران وطنية وهذا الدليل.. وانظروا للفرق بين قيادة طهران والقيادة السورية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}