بعد تحذير "كبار العلماء" من "ضلالاته".. الداعية عدنان إبراهيم يرد: مستعد لمناظرة من ترشحه "الهيئة" من كبار علمائهم.. وهذه الشروط

عدنان إبراهيم يرد على "كبار العلماء" وتحذيرهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 يونيو/حزيران 2016; 11:20 (GMT +0400).
بعد تحذير "كبار العلماء" من "ضلالاته".. الداعية عدنان إبراهيم يرد: استعداد لمناظرة من ترشحه "الهيئة" من كبار علمائهم.. وهذه الشروط

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لفت الداعية الإسلامي، عدنان إبراهيم، إلى استعداده لاجراء مناظرة مع من ترشحة هيئة كبار العلماء التي حذرت في بيان مؤخرا مما وصفته بـ"ضلالات" الداعية.

اقرأ: (بعد تحذير "كبار العلماء" من "ضلالات" الداعية عدنان إبراهيم.. عبدالعزيز الفوزان يعيد نشر فيديو يظهر "مساع لنشر التشيع")

وقال الداعية عبر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الأحد: "عدنان إبراهيم على استعداد لمناظرة من ترشحه هيئة كبار العلماء من كبار علمائهم وليس من صغارهم على أن تبث مباشرة وعلى قناة محايدة."

أيضا: (الداعية الإسلامي عدنان إبراهيم يكذّب منحه الجنسية الإيرانية لـ"جهوده بنشر فكر الخميني" بغزة: لم أزر إيران قط)

ونشر الموقع الرسمي للداعية بيانا قال فيه: "لم نتفاجأ بالحملة الشرسة، والتي قد تكون مُنظَّمة على أستاذنا الدكتور الفاضل عدنان ابراهيم – حفظه الله -. لأنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، والمُتمثِلة في الكم الهائل من السب والشتم وتهديد بالقتل ومحاولات عديدة لاختراق الموقع الرسمي للدكتور والاتهامات الباطلة والتي نُشهِد الله تعالى أنه منها براء والتي تنم عن أناس مشحونين بقدر كبير من الحقد والكراهية وسوء تربية يفرغونه في شكل تعليقات ليس لنا حيلة سوى حذفها ومنع أصحابها من التعليق في هذا المنبر الذي أردناه ساحة للحوار ولتبادل الآراء."

(عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية: ليس المراد من إقامة الحدود الانتقام.. والعريفي: حكم قضاة ثقات وبالإجماع)

وتابع البيان: "ما لفت انتباهنا أن هذا الهجوم والكم الهائل من الافتراءات يصدر عن أناس من المُفترَض وأنهم صائمون بما أننا في هذا الشهر الكريم ولكنها التربية الخاطئة التي تلقونها من أناس كان من المُفترَض أن يُوجِّهوا جهدهم لتخريج أناس يخافون الله في أفعالهم وأقوالهم وليسوا سبّابين وذباّحين وإافجاريين وقتلة وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، ونحن كإدارة ودكتورنا الفاضل ماضون بإذن الله تعالى في طريقنا الذي بدأناه معاً."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تحذير كبار العلماء من ضلالاته.. الداعية عدنان إبراهيم يرد: مستعد لمناظرة من ترشحه الهيئة من كبار علمائهم.. وهذه الشروط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}