بالفيديو.. ولي عهد السعودية لمصابي تفجير جدة: ما تشعرون به من آثار بسيطة عقب التفجير ستزول حيث مررت بهذه التجربة مسبقا

ولي عهد السعودية لمصابي تفجير جدة: مررت بتجربتكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 05 يوليو/تموز 2016; 02:30 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن نايف، إن الأعمال الإرهابية التي وقعت في المدينة المنورة وجدة والقطيف لن تزيد السعوديين إلا تماسكا وقوة.

شاهد تفجيرات السعودية الثلاثة مع شرح لكل حالPlay Overlay

بالفيديو: شاهد تفجيرات السعودية الثلاثة مع شرح لكل حال 1:22

 

جاء ذلك في زيارة للأمير محمد بن نايف لمصابين بالتفجير الذي وقع في جدة: "أتشرف بزيارتكم والاطمئنان عليكم، وأحمد الله عز وجل أنكم بخير وهذا هو ما يهمنا، وأعلم أن مواجهة العمليات الإرهابية ليست بالأمر البسيط وما تشعرون به من آثار بسيطة عقب التفجير ستزول بإذن الله حيث مررت بهذه التجربة مسبقا وأشعر بما تشعرون به."

وتابع قائلا: "نعزي شهداءنا رجال الأمن في المدينة المنورة الذين توفاهم الله وهم يؤدون واجبهم لخدمة زوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم، وأشكر الله عز وجل الذي ردّ كيد من أراد المملكة بالسوء، داعيا الله أن يرحم ويغفر لرجال الأمن".

وأضاف ولي العهد السعودي: "الأعمال الإرهابية التي وقعت في المدينة المنورة وجدة والقطيف لن تزيدنا إلا تماسكا وقوة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ولي عهد السعودية لمصابي تفجير جدة: ما تشعرون به من آثار بسيطة عقب التفجير ستزول حيث مررت بهذه التجربة مسبقا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}