النيابة المصرية تحقق في اتهامات متبادلة بالاعتداء بين برلمانية وضابط شرطة

النيابة المصرية تحقق في اتهامات متبادلة بالاعتداء بين برلمانية وضابط شرطة

مصر
آخر تحديث السبت, 16 يوليو/تموز 2016; 11:44 (GMT +0400).
النيابة المصرية تحقق في اتهامات متبادلة بالاعتداء بين برلمانية وضابط شرطة

القاهرة، مصر (CNN)-- كشف مصدران قضائيان بنيابة مدينة نصر، لـCNN بالعربية، أن النيابة بدأت تحقيقات موسعة في بلاغين، الأول لإحدى أعضاء مجلس النواب، وتدعى زينب سالم، والثاني لأحد ضباط قسم أول مدينة نصر، يتبادلان فيه الاتهامات بالاعتداء البدني واللفظي بالسب والقذف.

وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم نشر اسمها، أن النائب اتهمت ضابط قسم مدينة نصر بالتعدي عليها بالضرب والسب وإحداث إصابات في ركبتها بحسب التقرير الطبي المبدئي، وأدلت بأقوالها بالوثائق الخاصة بالتحقيق وانصرفت من النيابة.

وأضافت المصادر، أن الضابط نفى كافة الاتهامات المنسوبة إليه، وأكد في أقواله أن النائب تعدت عليه وعلى أحد أمناء الشرطة بالقسم أثناء تأدية عملهم، ومزقت ملابس أمين الشرطة. وتابع أن النائب طالبت بإخلاء سبيل ابن شقيقتها المتهم بطعن مواطن يحمل جنسية مصري نرويجي، وهو في حالة خطيرة بسبب اعتدائه عليه خلال معاكسة شقيقته بحسب البلاغ، وأنها هددتهم برفدهم من عملهم بحسب أقوال الضابط.

وكانت وسائل الإعلام المصرية، قد تناقلت خبر اعتداء ضباط قسم أول شرطة مدينة نصر على إحدى النواب، وتدعى زينب سالم، خلال تواجدها بالقسم لمعرفة أسباب احتجاز نجل شقيقتها. وحاولت CNN بالعربية، التحدث إلى النائب لكنها رفضت التعليق حتى كتابة التقرير.

ونقلت وسائل إعلام حكومية رسمية، تصريحات على لسان مصدر بوزارة الداخلية، تفيد بأن قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة يحقق في الأمر، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مشددا على أنه لا تستر على مخطئ أو متجاوز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"النيابة المصرية تحقق في اتهامات متبادلة بالاعتداء بين برلمانية وضابط شرطة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}