تقارير: عائلات سورية تخرج من حلب عبر ممرات إنسانية

تقارير: عائلات سورية تخرج من حلب عبر ممرات إنسانية

الحرب السورية
نُشر يوم الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:57 (GMT +0400).
تقارير: عائلات سورية تخرج من حلب عبر ممرات إنسانية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- خرجت كثير من عائلات النازحين في سوريا من شرق مدينة حلب السبت عبر ممرات إنسانية خصصتها الحكومة السورية بعد مرور أيام على إعلان الجيش السوري محاصرته للمدينة بالكامل، وفقاً ما أفادت تقارير.

وعرض التلفزيون السوري الرسمي لقطات لنساء وأطفال سوريين قال إنهم في طريقهم إلى خارج المدينة، وهم محاطون ببنايات قصفت سابقا.

اقرأ أيضا... المرصد: قوات سوريا الديمقراطية وبدعم التحالف الجوي تسيطر على 40% من منبج 

وأعلنت تقارير لوكالة الأنباء السورية (سانا) عن استسلام مسلحين معارضين للنظام السوري.

وأفادت تقارير للمرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا باستخدام النازحين ممرات داخل حي صلاح الدين لدخول مناطق تحت سيطرة النظام السوري.

ووفقاً لتقارير وكالة تاس للأنباء الروسية، فإنه قد غادر المدينة 169 مواطناً سوريا منذ الجمعة، واستسلم 69 مسلحا. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: عائلات سورية تخرج من حلب عبر ممرات إنسانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}