الدفاع العراقية تنشر فيديو وصول الدفعة الثالثة من مقاتلات F-16 الأمريكية

الدفاع العراقية تنشر فيديو وصول مقاتلات F-16

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 09 اغسطس/آب 2016; 08:22 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر وصول أربع طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-16 ضمن الدفعة الثالثة من هذا الطراز من الطائرات لمساندة الجهود العراقية في قتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

شاهد: (بالفيديو.. لحظة هبوط أول مقاتلات "إف 16" التي تسلمها العراق من أمريكا)

أيضا: (بالفيديو.. وصول الدفعة الثانية من مقاتلات الـF-16 الأمريكية إلى العراق)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الدفاع العراقية تنشر فيديو وصول الدفعة الثالثة من مقاتلات F-16 الأمريكية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}