عدنان العرعور: الداعية عدنان إبراهيم ألقى شبها على الإسلام ولما دُعي للمناظرة فر

الشرق الأوسط
نشر
عدنان العرعور: الداعية عدنان إبراهيم ألقى شبها على الإسلام ولما دُعي للمناظرة فر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، مساء الخميس، الداعية عدنان إبراهيم قائلا إن الأخير "ألقى شبها على الإسلام."

جاء ذلك في تغريدة للعرعور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "عدنان إبراهيم ألقى شبها على الإسلام ثم طلب المناظرة ليعطي شبهه مصداقية ولما دعي للمناظرة فرّ.. أهذا فعل أصحاب الحق والصدق أم أصحاب الباطل والزور؟"

اقرأ: (بعد تحذير "كبار العلماء" من "ضلالاته".. الداعية عدنان إبراهيم يرد: مستعد لمناظرة من ترشحه "الهيئة" من كبار علمائهم.. وهذه الشروط)

وكان العرعور قد نشر تغريدة بتاريخ الـ29 من يونيو/ حزيران الماضي قال فيها: " بلغنا طلب د.عدنان إبراهيم مناظرة العلماء.. وإنني استميح العلماء لمناظرته.. وأدعوه للتواصل لتحديد الزمان والمكان.. آملا أن ﻻ يتراجع ولا يعتذر.."

أيضا: (بعد تحذير "كبار العلماء" من "ضلالات" الداعية عدنان إبراهيم.. عبدالعزيز الفوزان يعيد نشر فيديو يظهر "مساع لنشر التشيع")

ويذكر أن عدنان إبراهيم لفت في وقت سابق إلى استعداده لإجراء مناظرة مع من ترشحه هيئة كبار العلماء التي حذرت في بيان مؤخرا مما وصفته بـ"ضلالات" الداعية.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر