مصر: مقتل عنصرين بالشرطة وإصابة 4 بهجوم مسلح بالمنوفية

مصر: مقتل عنصرين بالشرطة وإصابة 4 بالمنوفية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 اغسطس/آب 2016; 11:40 (GMT +0400).
مصر: مقتل عنصرين بالشرطة وإصابة 4 بهجوم مسلح بالمنوفية

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري (الصورة ليست من موقع الهجوم)

القاهرة، مصر (CNN)— قتل عنصران بالشرطة المصرية وأصيب أربعة آخرين بجروح، في هجوم مسلح استهدف حاجزا أمنيا في منطقة المنوفية صباح الأحد، وفقا لموقع التلفزيون المصري الرسمي.

وأشار تقرير التلفزيون إلى أن الهجوم استهدف "كمين العجيزي بمركز السادات في المنوفية، حيث تلقت غرفة العمليات الرئيسية بمرفق الاسعاف، بلاغا يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النيران علي كمين العجيزي."

وأشار التقرير إلى أن الهجوم أدى إلى مقتل كل من "محمد شعبان السيد 28 عاما، مخبر، ويوسف أحمد يوسف 21 عاما وإصابة 4 آخرين منهم مدني واحد،" لافتة إلى أن سيارات الاسعاف توجهت للموقع وتم نقل الضحايا إلى مستشفي السادات المركزي، وتحرير محضر وتولت النيابة التحقيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل عنصرين بالشرطة وإصابة 4 بهجوم مسلح بالمنوفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}