القوات العراقية تستعيد السيطرة على 50 في المائة من مدينة القيارة استعداداً لـ"تحرير الموصل" من "داعش"

القوات العراقية تسيطر على 50% من القيارة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 25 اغسطس/آب 2016; 11:57 (GMT +0400).
3:09

يظهر في هذا الفيديو الذي التقطته كاميرا CNN جانباً من تدريبات القوات العراقية الخاصة في إطار الاستعداد لتحرير الموصل.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تستمر القوات عراقية بالتقدم في مدينة القيارة جنوب الموصل، وأعلنت السلطات استعادة السيطرة على 50 في المائة من الأراضي في القيارة من سيطرة تنظيم "داعش"، حسبما أعلن العقيد محمد إبراهيم، المتحدث باسم قيادة العمليات، الثلاثاء.

شاهد.. عدسة CNN من صفوف القوات العراقية والكردية.. كيف تسير خطة تحرير الموصل؟ 

ويُذكر أن بلدة القيارة، التي تبعد حوالي 70 كيلومترا جنوب وسط مدينة الموصل، التي سيطر عليها التنظيم منذ أكثر من عامين، وسيُعد استعادة القيارة خطوة ذات أهمية استراتيجية عالية لعملية "تحرير الموصل".

أيضا.. القوات العراقية تسيطر على القيارة وتستعد لمعركة الموصل

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القوات العراقية تستعيد السيطرة على 50 في المائة من مدينة القيارة استعداداً لـتحرير الموصل من داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}