الجيش الإسرائيلي: جنودنا أطلقوا النار على فتاة فلسطينية.. والطفلة خلال التحقيق: "جئت لأموت"

إسرائيل: إطلاق نار على فلسطينية "جاءت لتموت"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 21 سبتمبر/ايلول 2016; 01:55 (GMT +0400).
الجيش الإسرائيلي: جنودنا أطلقوا النار على فتاة فلسطينية.. والطفلة خلال التحقيق: "جئت لأموت"

صورة أرشيفية لجنود إسرائيليين

القدس (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية، في بيان أصدرته الأربعاء، أن جنودا إسرائيليين أطلقوا النار على فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 13 عاما، عند نقطة العبور إلى الضفة الغربية، وفقا لوزارة الدفاع البيان الاسرائيلي.

وقالت الوزارة في بيانها إن الفتاة توجهت إلى معبر "إلياهو" المعروف أيضا باسم "جلجولية"، وهي تحمل ما وُصف بأنه "حقيبة مشبوهة"، وأطلق حراس المعبر طلقات تحذيرية في الهواء، مطالبين الفتاة بالتوقف، ولكنها واصلت المشي صعودا إلى المعبر، وأطلق أحد الحراس طلقة واحدة أصابت ساقها.

قد يهمك.. تقرير للبنتاغون يحذر من "مشاكل خطيرة" في مقاتلات "F-35"

وعند فحص حقيبتها لم يكن هناك شيء داخلها. ووصفت وزارة الصحة جروح الفتاة الفلسطينية جراء إصابتها بطلقات الجيش الإسرائيلي بأنها "جروح متوسطة". وقالت الفتاة خلال استجوابها من قبل قوات الأمن الإسرائيلية إنها "جاءت لأموت"، وفقا لبيان وزارة الدفاع الإسرائيلي.

أيضا.. إسرائيل ترسل كتيبتين إضافيتين للضفة الغربية.. وانتشار أمني كثيف في "الأماكن الحساسة"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الإسرائيلي: جنودنا أطلقوا النار على فتاة فلسطينية.. والطفلة خلال التحقيق: جئت لأموت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}