وزير التموين المصري عن أزمة الأرز: "بلاش محشي دلوقتي".. ومغردون: "طب والمومبار؟"

وزير تموين مصر عن أزمة الأرز:بلاش محشي دلوقتي

مصر
نُشر يوم الخميس, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 09:12 (GMT +0400).
وزير التموين المصري عن أزمة الأرز: "بلاش محشي دلوقتي".. ومغردون: "طب والمومبار؟"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، اللواء محمد على مصيلحى، متحدثا عن أزمة الأرز في الدولة إنه ليس من الضرورة على الشعب طهي "المحشي" في الفترة الحالية.

وجاءت تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، إذ سأله الصحفيون عن استبدال الأرز بالمعكرونة، ليرد قائلا: "بلاش محشي دلوقتي." وأضاف مصيلحى: "معندناش مشكلة في الرز، ما الرز موجود، أنا بقول تاني للمزارعين الشرفاء والتجار الشرفاء والموردين الشرفاء، ما يصحش إنك تهرب الرز لدول مجاورة وتحرم المواطن المصري من هذا الرز،" على حد تعبيره.

وأثار تعليقه ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تداول نشطاء تغريدات ساخرة، نعرض بعضها فيما يلي:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير التموين المصري عن أزمة الأرز: بلاش محشي دلوقتي.. ومغردون: طب والمومبار؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}