السيسي: ضبط النفس بالدولة تجاه الشعب كبير.. وأيمن نور يرد

السيسي: ضبط النفس بالدولة تجاه الشعب كبير

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:28 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الخميس، إن الدولة المصرية وخلال السنتين الماضيتين مارست أعلى درجات ضبط النفس تجاه الشعب، وذلك لتجنب حالة الاحتقان السائدة في البلاد على حد تعبيره، فيما تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مسجلة من كلمة السيسي حول هذا الموضوع (الفيديو بالأعلى)

 

جاء ذلك في تدوينة للسيسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "خلال العامين الماضيين حجم ضبط النفس من الدولة تجاه الشعب كان كبير لتجنب حالة الاحتقان السائد."

وفي تعليق على هذه التغريدة، قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة المصري، قائلا: "ماذا يعني ضبط النفس من الدولة تجاه الشعب؟! الرجل يجيد الكذب ولا يجيد الكلام.. أسوأ الحكام هو الذي لا يعرف انه لا يعرف دوره،" وذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وأثارت هذه التدوينة أكثر من عشرة آلاف تفاعل بين اعجاب وتعليق، حيث علق أحمد بهجت: "كتر خيركم يا فندم انكم سايبينا لسه عايشين.. انا شعرت بالرعب الشديد من الكلام ده وحاسس ان بقائي على الحياه منة ومنحة من الدولة ومن حضرتك شخصياً.. ربنا يديم المودة وما تتغيروش علينا خالص.."

على الصعيد الآخر قال محمد السيد علي: "نعم سيدي الرئيس لمسنا فعلا ان سيادتك اب احتويت كل ابنائك الذين وصفتهم بقولك انهم اهل سيادتك العاق منهم والبار ولم تفرق بينهم ولو للحظه واللهي نعم الاب الرؤوف الحنون ونعم القائد الزعيم ونعم الرئيس حفظكم سيدي الرئيس وادامك لمصر نحن محظوظون باننا نعيش مع هذا الرئيس صاحب أجمل خلق."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي: ضبط النفس بالدولة تجاه الشعب كبير.. وأيمن نور يرد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}