الإمارات: السجن المؤبد لـ"جواسيس حزب الله"

الإمارات: السجن المؤبد لـ"جواسيس حزب الله"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:25 (GMT +0400).
الإمارات: السجن المؤبد لـ"جواسيس حزب الله"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية، الاثنين، أحكاماً بالسجن المؤبد، والسجن 15 و10 سنوات في قضية "جواسيس حزب الله"، المتهم فيها سبعة أشخاص، بينهم مواطنان إماراتيان، و3 لبنانيين وعراقي، وكندية من أصل مصري.

إذ قضت المحكمة بالسجن المؤبد على (ح.ع.ص)، الإماراتي الجنسية لتسليمه معلومات لأحد عملاء "حزب الله"، كما حكمت بالسجن 10 سنوات على (م.س.س) الإماراتي الجنسية أيضاً سلم صوراً لأماكن في الدولة ضمن خلية لـ"حزب الله"، حسبما نقلت جريدة "البيان" التي تملكها مؤسسة دبي للإعلام الحكومية.

اقرأ.. الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم عربي الجنسية روج لداعش

وضمن الأحكام الصادرة بحق الخلية أيضاً، قضت المحكمة الاتحادية العليا بالسجن 10 سنوات على كندية من أصل مصري (ف.أ.ح) لالتقاطها صوراً وتسليمها معلومات حول الإنتاج النفطي لعملاء "حزب الله"، كما أصدرت حكماً بالسجن على (ص.ص.ع)، و( أ.ع.م) لمدة 15 سنة مع إبعادهما عن الدولة لتسليمها معلومات في قضية "حزب الله".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات: السجن المؤبد لـجواسيس حزب الله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}