الداخلية العراقية تكشف أعداد المحتجزين والقتلى من عناصر "داعش"

العراق يكشف أعداد المحتجزين والقتلى من "داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 03:56 (GMT +0400).
3:50

القوات العراقية الخاصة التي دربتها الولايات المتحدة على بعد بضعة كيلومترات من الموصل.

أربيل، العراق (CNN)-- احتجزت قوات الأمن العراقية 94 "إرهابياً" منذ إعلان السلطات العراقية انطلاق عملية تحرير الموصل من سيطرة تنظيم "داعش"، وفقا للمتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العقيد سعد معن.

وقال معن إن 778 من عناصر "داعش" قُتلوا خارج الموصل منذ بداية حملة تحرير الموصل في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

اقرأ.. قائد قوات مكافحة الإرهاب العراقية لـCNN: نبعد 900 متر عن محيط الموصل.. والعبادي: سنقطع رأس الأفعى في الموصل

وأخبر مسؤول في قوات مكافحة الإرهاب العراقية شبكة CNN إن الوحدات العراقية تتقدم ببطئ في منطقة كوكجلي، وسط مواجهات عنيفة في بعض الأحياء، وقال المسؤول إن عملية التقدم بطيئة بسبب العدد الكبير من العبوات الناسفة والألغام التي زرعها "داعش".

وأضاف المسؤول أنه تم تطهير عدة ضواحي في كوكجلي، وتوقع أن المنطقة التي تقع على الحدود الشرقية للموصل، سيتم تحريرها خلال ساعات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية العراقية تكشف أعداد المحتجزين والقتلى من عناصر داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}