مقتل 9 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة أعقبه هجوم مسلح في سيناء

مقتل 9 وجرح 21 بتفجير وهجوم مسلح في سيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يناير/كانون الثاني 2017; 04:03 (GMT +0400).
مقتل 9 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة أعقبه هجوم مسلح في سيناء

القاهرة، مصر (CNN) -- ارتفعت حصيلة ضحايا قتلى "كمين المطافئ" في منطقة المساعيد بالعريش في سيناء المصرية نتيجة تفجير سيارة مفخخة، وإطلاق قذائف صاروخية وطلقات نارية الاثنين إلى ثمانية من رجال الشرطة إلى جانب قتيل تاسع مدني، في حين أصيب 21 شخصا، بينها 11 من رجال الشرطة، وفق تقديرات أولية أوردتها بوابة الأهرام المصرية الرسمية.

التلفزيون المصري من جهته أكد إعلان حالة الاستنفار الأمني بالعريش عقب استهداف الكمين وتقوم حاليا الدوريات المتحركة بمراقبة الأوضاع الأمنية وتكثيف المرور داخل المدينة وفى أطرافها ورصد أي تحركات إلى جانب إحكام السيطرة على مداخل ومخارج المحافظة وفحص المارين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 9 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة أعقبه هجوم مسلح في سيناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}