ما الذي أدهش نجيب ساويرس في "تسريبات محمد البرادعي"؟

ما الذي أدهش ساويرس في "تسريبات البرادعي"؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يناير/كانون الثاني 2017; 11:32 (GMT +0400).
ما الذي أدهش نجيب ساويرس في

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عبّر نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، عن اندهاشه من نشر تسريبات منسوبة للفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة سابقاً في مصر، مستغرباً "سهولة التنصت" عليه.

وقال ساويرس، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "ما أسترعى إنتباهي و دهشتي فى تسريبات البرادعي - وهو أسلوب مرفوض أساسا - هو: كيف يمكن بهذه السهولة التنصت على رئيس أركان القوات المسلحة و خطورته؟"

وكان الإعلامي المصري، أحمد موسى، قد شنّ هجوما على محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، ناشراً مقتطفات من "مكالمة هاتفية" ( لا يمكن لـCNN التأكد من صحتها أو مضمونها بشكل مستقل) زعم أنها بين البرادعي والفريق سامي عنان تظهر ما وصفه بإساءات على لسانه.

وقد علّق البرادعي في تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر على هذا الموضوع، قائلاً: "تسجيل وتحريف وبث المكالمات الشخصية ’انجاز‘ فاشي مبهر للعالم.. أشفق عليك يا وطني."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما الذي أدهش نجيب ساويرس في تسريبات محمد البرادعي؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}