برلمان مصر يوافق على التعديل الوزاري.. وهذه هي الحقائب المشمولة

تعديل وزاري في مصر يشمل 9 وزارات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 14 فبراير/شباط 2017; 08:41 (GMT +0400).
برلمان مصر يوافق على التعديل الوزاري.. وهذه هي الحقائب المشمولة

صورة ارشيفية للبرلمان المصري

القاهرة، مصر (CNN)— وافق البرلمان المصري، الثلاثاء على التعديل الوزاري الذي قدمه الرئيس، عبدالفتاح السيسي والذي كشف عن رحيل تسعة وزراء ودمج وزارتين، وذلك بحضور رئيس الوزراء، شريف إسماعيل.

ونقل موقع التلفزيون المصري في تقريره إعلان علي عبدالعال، رئيس البرلمان "موافقة ثلث الأعضاء على أن يخطر رئيس الجمهورية بذلك، علما بأن التصويت يكون على القائمة بالكامل وليس بالاسم."

وأشار تقرير التلفزيون إلى أن التعديل ضم "تغيير وزراء: الزراعة والتموين والشؤون القانونية ومجلس النواب، والتخطيط، والتنمية المحلية، والتعليم العالي، والنقل، والتربية والتعليم الفني والاستثمار التي أدمجت مع التعاون الدولي، إضافة إلى أربعة نواب لوزيري الزراعة والتخطيط."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برلمان مصر يوافق على التعديل الوزاري.. وهذه هي الحقائب المشمولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}