"كورونا" يحصد الضحية الـ59 في السعودية

"كورونا" يحصد الضحية الـ59 في السعودية

تكنولوجيا
نُشر يوم الأربعاء, 29 يناير/كانون الثاني 2014; 02:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات الصحية السعودية وفاة أحد المواطنين نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، مما يرفع عدد ضحايا الفيروس بالمملكة إلى 59 وفاة.

وذكرت وزارة الصحة، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية الأربعاء، أنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن في منطقة الرياض، يبلغ من العمر 60 عاماً -- الصحة السعودية، كان يعاني من أمراض مزمنة، وقد وافته المنية.

وتُعد السعودية أكثر الدول تسجيلاً لحالات الإصابة بفيروس كورونا، منذ ظهوره لأول مرة في سبتمبر/ أيلول 2012، حيث سجلت السلطات الصحية بها 143 "إصابة مؤكدة" بالفيروس القاتل.

وبحسب تقديرات منظمة الصحة العالمية، فإن عدد المصابين بفيروس كورونا على مستوى العالم، يبلغ نحو 166 حالة، توفيت منها 71 حالة، ولا تتضمن هذه التقديرات حالات الإصابة والوفاة الأخيرة التي أعلنت عنها المملكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كورونا يحصد الضحية الـ59 في السعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/29","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}