السعودية: اكتشاف 5 إصابات بفيروس "كورونا" بجدة ووفاة شخص

السعودية: اكتشاف 5 إصابات بفيروس "كورونا" بجدة ووفاة شخص

تكنولوجيا
نُشر يوم الثلاثاء, 15 ابريل/نيسان 2014; 11:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: اكتشاف 5 إصابات بفيروس "كورونا" بجدة ووفاة شخص

صورة ارشيفية من مدينة جدة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الصحة السعودية، الثلاثاء، عن اكتشاف خمسة إصابات بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، بمحافظة جدة توفي أحدها.

ونقلت صحيفة سبق الالكترونية أن وزارة الصحية أوضحت بأن "الحالة الأولى لمقيم يبلغ من العمر 30 سنة، وقد تماثل للشفاء، والثانية لمواطن يبلغ من العمر 59 سنة، وقد وافته المنية - تغمده الله بواسع رحمته."

"الحالة الثالثة لمقيم يعمل بالمجال الصحي، يبلغ من العمر 64 سنة، وحالته مستقرة، بينما الرابعة والخامسة لمقيمتين تعملان بالمجال الصحي، وهما بالعمر نفسه (27 عاماً)، وليست لديهما أعراض،" بحسب ما جاء في التقرير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: اكتشاف 5 إصابات بفيروس كورونا بجدة ووفاة شخص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}