السعودية: 8 وفيات بـ24 ساعة وتشخيص 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا

السعودية: 8 وفيات بـ24 ساعة وتشخيص 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا

تكنولوجيا
نُشر يوم الأحد, 27 ابريل/نيسان 2014; 12:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: 8 وفيات بـ24 ساعة وتشخيص 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا

صورة ارشيفية لمسعفين بالمملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد، عن وفاة ثمانية أشخاص في الساعات الـ24 الماضية وتشخيص إصابة 12 آخرين بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية بيان الصحة والي جاء فيه أن أربع حالات وفاة مسجلة في الـ24 ساعة الماضية، والأربع الأخرى من الحالات المرضية المسجلة سابقا، كاشفة عن أن العدد الكلي لحالات الإصابة المؤكدة خلال الـ24 ساعة الماضية بلغ 16 حالة إصابة جديدة في كل من جدة وتبوك والرياض.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: 8 وفيات بـ24 ساعة وتشخيص 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}