السعودية: وفاتان بفيروس "كورونا" وتشخيص 18 إصابة بمكة والمدينة وجدة والرياض

السعودية: وفاتان بفيروس "كورونا" وتشخيص 18 إصابة بمكة والمدينة وجدة والرياض

تكنولوجيا
نُشر يوم السبت, 03 مايو/أيار 2014; 05:43 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: وفاتان بفيروس "كورونا" وتشخيص 18 إصابة بمكة والمدينة وجدة والرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، السبت، عن وفاة شخصين نتيجة فيروس "كورونا" المسبب لمرض متلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية أن الوزارة شخصت 18 إصابة أخرى في هذا المرض في كل من مكة والمدينة وجدة إلى جانب العاصمة السعودية، الرياض.

وأشار التقرير إلى أن حالات الوفاة  كانت لرجل عشريني بجدة وامرأة ستينية بمكة المكرمة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: وفاتان بفيروس كورونا وتشخيص 18 إصابة بمكة والمدينة وجدة والرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}