السعودية: 7 وفيات و10 حالات إصابة جديدة بكورونا

السعودية: 7 وفيات و10 حالات إصابة جديدة بكورونا

تكنولوجيا
نُشر يوم السبت, 10 مايو/أيار 2014; 09:34 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:08 (GMT +0400).
مدخل لإحدى المستشفيات بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت وزارة الصحة السعودية، الجمعة، وفاة سبعة أشخاص بفيروس "كورونا" وإصابة 10 حالات مؤكدة بالمرض، لترتفع بذلك حالات الوفيات جراء الفيروس إلى 133 وفاة بالمملكة.

ونقل البيان المنشور على الموقع الإلكتروني للوزارة، الجمعة، أن خمس حالات ليست لديها أعراض المرض، وأربع حالات مستقرة، بالإضافة إلى حالة واحدة في العناية المركزة، بينما تماثلت خمس حالات للشفاء ممن تم تأكيد إصابتهم سابقاً.

وأشار إلى أن خمس إصابات حدثت في الرياض بجانب 4 في مدينة جدة وواحدة في الطائف.

وبذلك ترتفع حالات الوفاة الجديدة عدد الضحايا الذين حصدهم فيروس كورونا، منذ ظهوره في المملكة في سبتمبر/ أيلول 2012، إلى 133 وفاة، بينما ارتفع عدد الإصابات المؤكدة، إلى 473 حالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: 7 وفيات و10 حالات إصابة جديدة بكورونا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}