أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي

أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 18 مايو/أيار 2014; 12:53 (GMT +0400).
أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلن مركز المكافحة والتحكم بالأوبئة بأمريكا عن تسجيل ثالث إصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية أو ما يعرف بـ"MERS،" وذلك لرجل من ولاية إيلينوي.

وبين المركز في بيانه، السبت أن الإصابة الجديدة تعتبر حالة العدوى الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد اتصال تم بين الإصابة الثالثة ورجل من انديانا سبق وأن تم تشخيص إصابته بكورونا بعد عودته من المملكة العربية السعودية.

وأشار المركز إلى أن الإصابة الجديدة والتي لم يكشف عن اسم المريض فيها لم تتقدم بطلب للعناية الصحية وأن وضعه الصحي الحالي جيد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"vital signs","friendly_name":"أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/18","rs_flag":"prod","section":["health",""],"template_type":"adbp:content",}