فيروس كورونا يصل للجزائر بإعلان أول إصابتين بالبلاد

فيروس كورونا يصل للجزائر بإعلان أول إصابتين بالبلاد

صحة وحياة
آخر تحديث السبت, 31 مايو/أيار 2014; 09:14 (GMT +0400).
فيروس كورونا يصل للجزائر بإعلان أول إصابتين بالبلاد

الجزائر (CNN)—أعلنت السلطات الجزائرية، السبت، عن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، لشخصين عادا من المملكة العربية السعودية بعد أدائهما لمناسك العمرة.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائري الرسمية بيان وزارة الصحة والذي جاء فيه: "تم اليوم تأكيد حالتين مصابتين بفيروس كورونا في الجزائر.. الأمر يتعلق برجلين جزائريين (66 و69 سنة) كانا في المملكة العربية السعودية في إطار أداء مناسك العمرة."

وأشار البيان إلى أن التشخيص كان في محافظتي تيبازة وتلمسان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيروس كورونا يصل للجزائر بإعلان أول إصابتين بالبلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}