السعودية: وفاة شخص وتسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

السعودية: وفاة شخص وتسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

صحة وحياة
نُشر يوم الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: وفاة شخص وتسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

صورة أرشيفية لعناصر من الطاقم الطبي بأحد مستشفيات جدة بالسعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت السلطات السعودية، الأربعاء، عن تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، في منطقة الطائف.

وبينت السلطات بحسب التقرير المنشور على الموقع الرسمي لوزارة الصحة أنه تم تشخيص إصابة ست أشخاص بهذا الفيروس، منهم فتاة وافدة يبلغ عمرها 30 عاما.

وبتسجيل حالة الوفاة الجديد، يرتفع عدد من قضوا نحبهم بهذا الفيروس إلى 334 شخصا، فيما يقبع 17 شخصا تحت العلاج و435 حالة تماثلت للشفاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: وفاة شخص وتسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}