ناسا: سنعثر على مخلوقات فضائية بحلول عام 2025

ناسا: سنعثر على مخلوقات فضائية بحلول عام 2025

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 09 ابريل/نيسان 2015; 01:41 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أشار علماء وكالة الفضاء الأمريكية، ناسا، إلى احتمالية العثور على مخلوقات فضائية بحلول عام 2025.

إذ قالت مديرة علماء الفضاء بالوكالة، إلين ستوفان في ندوة الثلاثاء، حول وجود المياه في الفضاء، إن العلماء سيعثرون على "أدلة قوية على وجود حياة خارج الأرض خلال عقد من الزمن"، مضيفاة بقولها: "أعتقد بأننا سنعثر على مثل هذه الأدلة ما بين 20 إلى 30 عاماً."

وأشارت ستوفان إلى أن العلماء يملكون التكنولوجيا المطلوبة ويعلمون مواقع البحث المحددة وكيفية البحث، وأنهم "يتبعون الطريق الصحيح."

ونشرت الوكالة رسماً توضيحياً حول المناطق التي عثرت فيها على أدلة أو ملامح لوجود مياه على سطح كواكب أخرى، واشارت الوكالة إلى أن تلسكوب هابل ساعد في العثور على هذه الأدلة. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ناسا: سنعثر على مخلوقات فضائية بحلول عام 2025","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"غرائب الفضاء بعيون تلسكوباتنا","gallery_slide":"غرائب الفضاء بعيون تلسكوباتنا","publish_date":"2015/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}