سامسونغ تعتذر عن تفشي فيروس كورونا في مستشفى تابع لها

سامسونغ تعتذر عن تفشي فيروس كورونا في مستشفى تابع لها

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 23 يونيو/حزيران 2015; 02:45 (GMT +0400).
سامسونغ تعتذر عن تفشي فيروس كورونا في مستشفى تابع لها

سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN)-- قدمت شركة التكنولوجيا العملاقة "سامسونغ"، الثلاثاء، اعتذاراً رسمياً لتفشي فيروس متلازمة الجهاز التنفسي الشرق أوسطية، في مستشفى تابع لها في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية المحلية، يونهاب.

يأتي اعتذار الشركة بعد تعرضها توجيه أصابع الإتهام إلى مستشفى تابع لها بكونه مصدراً أساسياً لتفشي فيروس "ميرس" أو "كورونا" المتسبب بالمرض، وبعد أن اتضح بأن نصف المصابين بالفيروس هم من المستشفى، الذي تم إغلاقه "طوعاً"، وفقاً لما أشارت إليه الوكالة.

ونقلت الوكالة عن نائب رئيس شركة سامسونغ للالكترونيات، لي جيه يونغ، قوله: "احني رأسي وأتقدم باعتذار صادق للمرضى، والأسر المتأثرة وجميع الذين عانوا من المرض."

وتشير الإحصائيات بأن عدد المصابين بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية بلغ حتى الثلاثاء، 175 شخصاً، توفي من بينهم 27 مريضاً منذ أول ظهور للمرض في 20 مايو/أيار، وأن 13 ألف حالة أحيلت للحجر الصحي، كما عزلت السلطات الصحية 2800 آخرين للتأكد من خلو أجسادهم من الفيروس، وفقاً لما ذكرته الوكالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سامسونغ تعتذر عن تفشي فيروس كورونا في مستشفى تابع لها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}