وأفضل تطبيق لهواتف "أندرويد" للعام 2015 هو...

وأفضل تطبيق لهواتف "أندرويد" للعام 2015 هو...

عيشها سمارت
نُشر يوم الخميس, 24 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:17 (GMT +0400).
وأفضل تطبيق لهواتف "أندرويد" للعام 2015 هو...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كل عام، يختار المحررون في شركة "غوغل" أفضل تطبيقات لنظام "أندرويد" للعام.

أما المقاييس التي يستعملونها لاختيار التطبيقات تتضمن عدد المرات التي تم فيها تحميل كل تطبيق، وتقييم المستخدمين لكل تطبيق، وعدد التحديثات التي خضع لها التطبيق أثناء العام.

وفيما يلي بعض التطبيقات التي اختارتها "غوغل" لتكون بين أفضل تطبيقات لـ "أندرويد"  للعام 2015:

"JET": يعتبر هذا الموقع البديل الاقتصادي أكثر لموقع "أمازون"، إذ يتيح لمستخدميه شراء مختلف البضائع عن طريق الإنترت بأسعار أرخص. وتختلف أسعار المشتريات استناداً على مواقع المشترين، وطُرُق دفعهم، وغيرها.

"وورد" من مايكروسوفت: يتيح هذا التطبيق كافة الخدمات التي يتيحها برنامج "وورد" من مايكروسوفت، من كتابة وتحرير للنصوص والجداول والمخططات، وحفظها على سحابة يمكن الوصول إليها من أي جهاز آخر.

"Doodle": يتيح هذا التطبيق تنظيم الاجتماعات المختلفة بسلاسة، من خلال ملء أعضاء الفريق لجدول يراه الجميع، حيث يحددون أوقات انشغالهم وفراغهم لمشاركتها مع الجميع، لترتيب سريع لمختلف الاجتماعات والمناسبات.

قد يهمك أيضاً: ما هي أفضل الأجهزة الإلكترونية لعام 2015؟

"ZEDGE" للخلفيات ورنات الهاتف: يتيح هذا التطبيق تشكيلة متنوعة من التصاميم والخلفيات والرنات التي ترضي جميع الأذواق.

"YouTube Gaming": أطلق موقع "يوتيوب" تطبيقاً مخصصاً لعشاق ألعاب الفيديو، حيث جمعت كافة مقاطع الفيديو المتعلقة بأكثر من 25 ألف لعبة الفيديو، وخصص التطبيق قناة تجمع مقاطع الفيديو لكل لعبة.

"VSCO": يعتبر هذا التطبيق البديل الصاعد لتطبيق "إنستغرام"، حيث تقوم أعداد متزايدة من الشباب من عشاق التصوير بنشر صورهم، كما يتيح التطبيق خاصية تعديل الصور بشكل أكثر دقة من "إنستغرام".

قد يهمك أيضاً: هل تعرف أي ساعة ذكية هي الأنسب لك؟

"EyeEm": يختص هذا التطبيق بمشاركة الصور، وإعطاء طريقة دقيقة أكثر للتعرف أكثر إلى المدن والأماكن والنشاطات التي تهم مستخدميه من خلال تصنيف الصور استناداً على فئات مختلفة.

"Snowball": هل مللت من كثرة تطبيقات المحادثة؟ هذا التطبيق هو عبارة عن منصة تجمع كافة الرسائل التي تصل هاتفك في مكان واحد، وتتيح لك الرد عليها منه أيضاً.

"Google Photos": إذا كنت من عشاق التقاط الصور بكثرة، ننصحك بهذا التطبيق، والذي يتيح مساحة حفظ غير محدودة لكافة الصور على الهاتف المحمول، كما أنه يتيح إمكانية البحث عن الصور بحسب الموقع أو تاريخ التقاطها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"bd_live_smart","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وأفضل تطبيق لهواتف أندرويد للعام 2015 هو... ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}