لماذا لم يعجب شعار "Uber" الجديد مستخدمي الإنترنت؟

لماذا لم يعجب شعار "Uber" الجديد مستخدمي الإنترنت؟

هل تعرف؟
آخر تحديث الأربعاء, 03 فبراير/شباط 2016; 03:58 (GMT +0400).
لماذا لم يعجب شعار "Uber" الجديد مستخدمي الإنترنت؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قدّمت شركة "Uber" لخدمات النقل شعاراً جديداً، ويبدو أن الجميع يكرهه.

فعوضاً عن حرف "U" المصمم باللونين الأسود والأبيض، قدّمت الشركة صورة وصفتها "ذرة وإضافات عليها."

القليل أعجبهم الشعار، لكن معظم المستخدمين عبر تويتر عبروا عن استيائهم، إليكم عدداً من التغريدات التي وصفت الشعار كالتالي: 

وقال المدير التنفيذي للشركة، ترافيس كالانيك، الذي تعاون شخصياً في تصميم الشعار الجديد، إن الشركة "هي شبكة للمواصلات محبكة في قماش المدن وكيفية تنقلها، وحتى نضيف هذا الجانب الإنساني، أضفنا الألوان والأنماط بهذا الشكل."

كما أشار متحدث باسم الشركة بأن الشعار الجديد سيستخدم حول العالم لكنه سيتميز بلون مختلف في كل دولة يتواجد فيها، والتي تتكون من 68 دولة تقدّم فيها "أوبر" خدماتها.

اقرأ أيضاً

تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة

تطبيق UBER يخلق ضجة بالمغرب: السلطات تعلن أن عمله غير قانوني وإدارته تقول العكس

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لماذا لم يعجب شعار Uber الجديد مستخدمي الإنترنت؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}