شاهدوا مضخة الثدي الذكية لأمهات المستقبل

تكنولوجيا
نشر
شاهدوا مضخة الثدي الذكية لأمهات المستقبل
3/3شاهدوا مضخة الثدي الذكية لأمهات المستقبل

كما يتوفر تطبيق مرافق للجهاز يعمل على تتبع كمية الحليب التي تم ضخها من كل ثدي ومدى توفره وكمية التدفق

نيويورك، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)-- لمن خاضت تجربة الرضاعة مع الإنشغال المتواصل، فإنها قد واجهت الصوت العالي لماكينة ضخ الحليب من الثديين مع الأوجاع المصاحبة لتلك الآلات، هذا بالإضافة إلى ضرورة توقف الامهات عن أداء المهام كل عدة ساعات.

لكن مضخة ذكية لحليب الثدي يمكنها أن تغير من هذه الفكرة، والتي قدمتها شركة "Willow" في معرض "CES" لعام 2017، لتصبح أول مضخة ثديين لا تحتاج لاستخدام اليدين.

قد يهمك.. لكل من تنتظر مولوداً.. العمليات القيصرية مضاعفاتها كثيرة وأغلبها غير ضروري

 

وفي كل مضخة يوجد كيس لجمع الحليب تبلغ سعته 0.1 لتر، ويمكن غسل النظام المكون من ثلاث قطع في غسالة الصحون الآلية، ويمكن للبطاريات أن تدوم ليومين عندها شحنها كاملاً مرة واحدة.

ويأمل مؤسس شركة "Willow"، جون تشانغ، أن يتمكن هذا الاختراع من تشجيع المزيد من النساء على الرضاعة الطبيعية، لأن استخدام الجهاز يعتبر سهلاً وهادئاً ويوفر خصوصية دون الحاجة لانعزال الأم عمن حولها، بالأخص الأمهات العاملات.

شاهد.. أفضل طريقة لمعاملة الأطفال عند رفضهم للطلبات

 

كما يتوفر تطبيق مرافق للجهاز يعمل على تتبع كمية الحليب التي تم ضخها من كل ثدي ومدى توفره وكمية التدفق، عوضاً عن الاحتفاظ بسجل خاص لهذه المعلومات، فهذا التطبيق سيساعدكِ في الاحتفاظ بهذه المعلومات، أما سعر الجهاز فسيبلغ 430 دولاراً عند توافره بالأسواق خلال فصل الربيع.

نشر