ساويرس يهاجم القرضاوي بعد تفجيري الكنيستين.. ويؤكد: لن تكون آخر العمليات

ساويرس يهاجم القرضاوي بعد تفجيري الكنيستين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 ابريل/نيسان 2017; 07:36 (GMT +0400).
ساويرس يهاجم القرضاوي بعد تفجيري الكنيستين.. ويؤكد: لن تكون آخر العمليات

القاهرة، مصر (CNN)— هاجم رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، على خلفية تغريدة نشرها بعد تفجيري الكنيستين بمصر قائلا إن ذلك يحصل فقط في "عهد الاستبداد."

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لساويرس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال في رد على القرضاوي: "ولا تعزية للأبرياء الشهداء يا شيخ الإرهاب؟"

وفي تغريدة منفصلة قال ساويرس: "لن تكون اخر العمليات الارهابية لان الدولة تحارب الارهابيين ولا تحارب الفكر الإرهابي وهو اساس المشكلة وتترك شيوخ الفكر الإرهابي لنشره.. لازم نكون واضحين الكنائس والمسيحيين فيها هم المستهدفون!"

وتابع قائلا: "يا جبناء هتروحوا من ربنا فين ... ان شاء لله الكاميرات هتجيبكم يا كفرة! تفجير كنيسة طنطا عمل إرهابي جبان قام به مجرم إرهابي كافر مثواه جهنم وبئس المصير."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ساويرس يهاجم القرضاوي بعد تفجيري الكنيستين.. ويؤكد: لن تكون آخر العمليات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}